السلام عليكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات النسيم
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لكم
إدارة المنتدى





 
الرئيسيةالرئيسية  نسيم المحبةنسيم المحبة  مكتبة الصورمكتبة الصور  المجموعاتالمجموعات   chat-room  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 البرد القارس.. مشكلاته الصحية وفوائده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر سبيل
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 699
نقاط : 1540
العمر : 30

مُساهمةموضوع: البرد القارس.. مشكلاته الصحية وفوائده   الأحد 14 فبراير 2010 - 16:34

البرد القارس.. مشكلاته الصحية وفوائده


البرد القارس يشكّل عبئا على صحة الإنسان، إلا أنه، كما يقول المثل، «كل غيمة مدلهمة، يحدّها خط فضي من الضياء»!


* محاسن الشتاء

* الشتاء ودرجات حرارته المتدنية، يشكل نقمة ونعمة للإنسان وصحته. وقد لا
يقدر الإنسان أهمية أن درجات الحرارة المتدنية، إذ إنها تقدم خدمة كبيرة
بقضائها على الحشرات، والأجسام الحية المتناهية الصغر، الناقلة للجراثيم.
كما أن الشتاء، ومن الناحية النظرية، قد يسهم في الرشاقة وذلك بتحفيزه على
تنشيط الدهون البنية اللون، وهي الدهون النشطة في عمليات التمثيل الغذائي
(الأيض). وفي الدول الإسكندنافية وروسيا ينتظر الكثيرون البرد، لكي يسبحوا
في المياه المتجمدة التي يقال إنها تُحدِث معجزات صحية، وفقا لافتراضات
يطرحها عدد ضئيل من الباحثين.






احترامك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] دليل على وعيك ورقي فكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fegagi.roo7.biz
 
البرد القارس.. مشكلاته الصحية وفوائده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى عام :: المنتــــدى العامـ-
انتقل الى: